الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

بعد الفوز في ديربي جدة .. موعد مباراة الإتحاد القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة الإتحاد القادمة في الدوري السعودي
موعد مباراة الإتحاد القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة الإتحاد القادمة في الدوري السعودي هو العنوان الأكثر بحثاً خلال الفترة الأخيرة، فمن المقرر أن يلتقي العميد بنظيره الذي لا يستهان به فريق ضمك، وذلك ضمن مجريات صراع جديد على النقاط الثلاث الثمينة بالدوري السعودي.

ويخوض الاتحاد مواجهته المقبلة بـ معنويات مرتفعة، وذلك بعدما تمكن الاتحاد من اقتناص فوز ثمين من نظيره العنيد فريق الأهلي السعودي، ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 22 بالدوري، وذلك بعدما حسم العميد المباراة لصالحه في ثواني الأخيرة، لتنتهي المباراة بـ نتيجة أربعة أهداف لـ ثلاث.

موعد مباراة الإتحاد القادمة في الدوري السعودي

ويستضيف فريق الإتحاد السعودي نظيره ضمك، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 3 مارس 2022، في اللقاء المقرر إقامته على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 23 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي بموسمه الحالي"، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أو في الساعة 8:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت المغرب.

وعلى صعيد القنوات الناقلة فمن المقرر أن يتم عرض مجريات لقاء فريقي الاتحاد وضمك بشكل حصري عبر قناة "SSC SPORT 1HD"، والتابعة لـ شبكة قنوات "ssc".

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الإتحاد القادمة في الدوري السعودي موعد مباراة الإتحاد وضمك القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد ضمك