الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس إيطاليا

موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان
موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان

موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة.. تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع إلى المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي آي سي ميلان مع نظيره إنتر ميلان، في كلاسيكو كأس إيطاليا في الموسم الجاري 2021/2022.

ويتزين ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) من أجل استقبال مباراة القمة بين ميلان وإنتر في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا، في مباراة سيجتهد خلالها كلا الفريقان لتحقيق الفوز من أجل تسهيل مهمة العبور إلى مباراة النهائي.

استطاع فريق آي سي ميلان أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا، بعدما تمكن من تحقيق الانتصار على حساب لاتسيو برباعية نظيفة في الدور ربع النهائي، بينما على الجانب الآخر، فقد تأهل إنتر ميلان إلى نصف النهائي بعد الفوز على روما بهدفين نظيفين في ربع النهائي.

موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان

اقرأ أيضاً

يحين موعد انطلاق مباراة القمة الإيطالية بين ميلان ونظيره إنتر ميلان، في نصف نهائي كأس إيطاليا، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 1 من مارس 2022 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وسبق أن أعلنت شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية عن حصولها على حقوق إذاعة مباريات الدور نصف النهائي بالإضافة إلى مباراة النهائي لبطولة كأس إيطاليا، ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة ديربي ميلان وإنتر ميلان عبر شاشة قناتي: “AD SPORTS 1 HD، AD SPORTS 2 HD”.

موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد إنتر ميلان ميلان إنتر ميلان الدوري الإيطالي كأس إيطاليا