الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النصر ضد الهلال والقنوات الناقلة في قمة الدوري السعودي

موعد مباراة النصر ضد الهلال
موعد مباراة النصر ضد الهلال
موعد مباراة النصر ضد الهلال.. تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة العربية في أنحاء الوطن العربي إلى مباراة الديربي النارية التي ستجمع بين قطبي العاصمة السعودية، الرياض، في إطار منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.
ويتزين ملعب جامعة الملك سعود "مرسول بارك" من أجل استقبال المباراة النارية بين النصر وغريمه التقليدي الهلال، في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين، في مباراة خارج إطار التوقعات.
ويهدف النصر للثأر من خسارته وإقصائه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الهلال، بعد الخسارة 2-1 في ربع النهائي، بينما يتطلع الهلال لمواصلة تحقيق الانتصارات من أجل الارتقاء أكثر فأكثر في جدول ترتيب الدوري السعودي، مع العلم أن فارس نجد انتصر على الزعيم في مباراة الدور الأول 2/1.

موعد مباراة النصر ضد الهلال

تنطلق مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الهلال والنصر، على أرضية ملعب "مرسول بارك" في الرياض، مساء يوم الخميس الموافق 3 من مارس المقبل 2022 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق والأردن والكويت.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السابعة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تذاع البطولات المحلية السعودية (دوري المحترفين - كأس خادم الحرمين الشريفين - كأس السوبر) عبر شبكة قنوات شركة الرياضية السعودية ssc sports hd وقد خصصت قناة ssc sports 1 hd من أجل إذاعة مباراة الهلال والنصر في الديربي السعودي الناري.

موعد مباراة النصر ضد الهلال القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال ديربي الهلال والنصر ديربي الرياض الدوري السعودي الهلال النصر