الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة إتحاد جدة وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة إتحاد جدة وضمك
معلق مباراة إتحاد جدة وضمك

معلق مباراة إتحاد جدة وضمك هو العنوان الأكثر ترقباً بالفترة الحالية، حيث يستعد العميد لمواجهة نظيره ضمك، وذلك وسط محاولات الأول لـ الحفاظ على صدارته الحالية لجدول ترتيب الدوري السعودي، ليتمكن الفريق بذلك من استعادة اللقب الغائب عن خزائن الاتحاد منذ عام 2009.

وتمكن نادي الاتحاد السعودي من تحقيق مستويات مبهرة منذ بداية الموسم الحالي، حيث تمكن العميد من اقتناص الفوز خلال 16 مواجهة من أصل 21 مباراة ضمن مباريات الدوري السعودي، فيما تعادل في ثلاث مواجهات وتلقى الهزيمة في إثنين آخرين.

ويحتضن مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مساء يوم الخميس المقبل، والموافق 3 مارس 2022، مجريات لقاء فريق الاتحاد السعودي القادم أمام نظيره ضمك، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 23 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي بموسمه الحالي".

ووفقاً للموعد المُعلن فستبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أو في الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب.

معلق مباراة إتحاد جدة وضمك

اقرأ أيضاً

أعلنت شبكة قنوات "ssc" والمسئولة عن عرض أحداث لقاء الاتحاد السعودي ونظيره ضمك، عن تحديدها لـ قناة " SSC SPORT 1HD" و المعلق الرياضي "عبد الله الغامدي"، ليكونا المسئولين عن تغطية كامل وقائع اللقاء السابق ذكره.

معلق مباراة إتحاد جدة وضمك معلق مباراة إتحاد جدة ضد ضمك معلق مباراة الاتحاد وضمك