الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الزمالك ضد فيوتشر الأربعاء 2 مارس 2022 في الدوري المصري

تشكيلة الزمالك ضد فيوتشر
تشكيلة الزمالك ضد فيوتشر
تشكيلة الزمالك ضد فيوتشر.. يستعد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك لخوض مواجهة نارية ضد نظيره فيوتشر، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدورى المصري الممتاز 2021/2022.
ويخوض الفارس الأبيض مباراة صعبة أمام الفريق الواعد فيوتشر، حيث يتطلع الزمالك وجهازه الفنى المؤقت الجديد بقيادة أسامة نبيه لحصد الثلاث نقاط وتحسين النتائج، في ظل تردي مستوى ونتائج الأبيض محليًا وإفريقيًا تحت قيادة الفرنسى "المُقال" من تدريب الفريق، باتريس كارتيرون.

تشكيلة الزمالك ضد فيوتشر

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • رباعي الدفاع: حازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح.
  • خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور.
  • الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي.
  • رأس الحربة: سيف الدين الجزيري.

وتنطلق مباراة الزمالك وضيفه العنيد فيوتشر، مساء غدًا الأربعاء الموافق 2 من مارس الجاري 2022 على استاد القاهرة، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتذاع مباراة الزمالك ونظيره فيوتشر، في الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز، على شاشة قناة on time sports 1 hd.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة برصيد 19 نقطة، بعد أن لعب 9 مباريات، محققًا الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة وتلقي الخسارة في مباراتين.

في حين أن فيوتشر يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بعدما لعب 10 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 وخسر مثلهم.

تشكيلة الزمالك ضد فيوتشر موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فيوتشر الدوري المصري الزمالك