الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال الخميس 3 مارس 2022 في قمة الدوري السعودي

تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال
تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال
تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال.. يرتب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو أوراقه من أجل وضع تشكيلة قوية تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط عندما يواجه الجار اللدود الهلال، في ديربي الرياض ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.
ويفتتح ملعب جامعة الملك سعود "مرسول بارك" أبوابه من أجل استضافة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، في الجولة الـ23 لدوري المحترفين السعودي، مساء يوم الخميس الموافق 3 من مارس الجاري 2022، في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال

حراسة المرمى: وليد عبد الله.

خط الدفاع: سلطان الغنام، فونيس موري، علي لاجامي، حمد آل منصور.

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم، أنسيلمو دي مورايس، خالد الغنام، أندرسون تاليسكا.

خط الهجوم: جوناثان روديجيز، فينسنت أبو بكر.

وتتولى شبكة قنوات ssc sports hd مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، وتم تخصيص قناة ssc sports 1 hd وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على ذلك مجريات اللقاء الناري للمعلق الشهير "فهد العتيبي".

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيد 44 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة محققًا الفوز في 14 مباراة وتعادل في 2 وخسر خلال 6 لقاءات، بينما يتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول الترتيب، ولديه 37 نقطة، بعد أن لعب 19 مباراة، محققًا 10 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى خساراتين.

تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال موعد النصر المتوقع ضد الهلال القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال الهلال النصر الدوري السعودي