الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم الخميس 3 مارس 2022 في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم.. تفصلنا ساعات معدودة عن انطلاق مباراة الديربي الناري الذي سيجمع بين قطبي العاصمة السعودية، الهلال والنصر، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

ويتزين ملعب جامعة الملك سعود "مرسول بارك" من أجل استقبال مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال، في مباراة سيطمح خلالها كلا الفريقان لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، في ظل اشتعال المنافسة في المربع الذهبي لجدول ترتيب المسابقة المحلية السعودية.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الهلال والنصر، مساء اليوم الخميس الموافق 3 من مارس الجاري 2022 وذلك في تمام الساعة:

  • السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد ودمشق والأردن والقدس الشريف.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم

تذاع جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports hd وقد تم تخصيص قناة ssc sports1 hd من أجل إذاعة مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، على أن يتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي "فهد العتيبي".

ويدخل النصر مباراة اليوم وهو في وضعية جيدة للغاية، حيث يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وفي رصيده 44 نقطة بعد خوض 22 مباراة، بينما يحتل الهلال المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الدوري المحلي وفي رصيده 37 نقطة، بعد أن لعب 19 مباراة ويتبقى له 3 مؤجلات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم موعد مباراة الهلال والنصر القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر معلق مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي