الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ضد وست هام السبت 5 مارس 2022 في الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ضد وست هام
تشكيلة ليفربول ضد وست هام

تشكيلة ليفربول ضد وست هام.. يستعد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لوضع تشكيلة نارية تضمن له الفوز على الفريق العنيد، وست هام يونايتد، وذلك عندما يتواجه الفريقان في مباراة نارية، بالجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 على ملعب "آنفيلد رود".

يحين موعد انطلاق مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، مساء يوم السبت القادم والموافق 5 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي.

تشكيلة ليفربول ضد وست هام

حراسة المرمى: كوفين كيليهير.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت ألكساندر أرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، جوردان هيندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، ساديو ماني.

وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، وقد خصصت قناة beIN Sports 1 HD Premium من أجل إذاعة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي ليفربول ونظيره وست هام يونايتد.

وانتصر ليفربول على ليدز يونايتد بنتيجة 6-0 في المباراة الماضية من مؤجلات الجولة التاسعة، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة يحتل بهم المركز الثاني وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر مع تبقي مباراة مؤجلة له.

بينما على الجانب الآخر، يحتل وست هام يونايتد المركز الخامس بين فرق البريميرليج وفي رصيده 45 نقطة، عقب تحقيق الفوز على وولفرهامبتون بهدف نظيف في مباراة الجولة الماضية.

تشكيلة ليفربول ضد وست هام موعد مباراة ليفربول ضد وست هام القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام الدوري الإنجليزي ليفربول محمد صلاح