الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة باريس سان جيرمان ونيس والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

معلق مباراة باريس سان جيرمان ونيس
معلق مباراة باريس سان جيرمان ونيس

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في المقال الآتي معلق مباراة باريس سان جيرمان ونيس، في المباراة النارية التي ستجمع بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الفرنسي 2021/2022 على ملعب "أليانز ريفيرا".

وقبل انطلاق المباراة النارية، نجد أن فريق باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، في حين أن الفريق المضيف للمباراة وهو نيس يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، وفي رصيده 46 نقطة.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره نيس، مساء غدًا السبت الموافق 5 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ونيس

وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذع مباراة باريس سان جيرمان ونظيره نيس على شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس".

وسبق أن تواجه باريس مع نيس من قبل في 62 مباراة ببطولة الدوري الفرنسي، استطاع فريق العاصمة أن ينتصر خلال 28 مباراة، بينما تفوق نيس في 17 مباراة وتعادلا في 17 مباراة.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ونيس موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيس الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان