الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الأحد 6 مارس 2022 في قمة الدوري الإنجليزي

معلق مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
معلق مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

يقدم لكم "الدوري الإنجليزي بالعربي" في التقرير الآتي معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، حيث يترقب محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية في أنحاء العالم أجمع انطلاق الديربي الناري الذي سيجمع بين الغريمين التقليديين، مانشستر يونايتد ونظيره مانشستر سيتي.

ويتزين ملعب "الاتحاد" من أجل استضافة الديربي الناري بين مانشستر سيتي ونظيره اليونايتد، في قمة مباريات الجولة الـ28 من عمر بطولة الدوري 2021/2022، في مباراة ستكون خارج إطار التوقعات، لما تشهده كعادتها من ندية وإثارة كبيرة.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ونظيره السيتي، مساء يوم الأحد الموافق 6 من مارس الجاري 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

اقرأ أيضاً

شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية تتولى مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الموسم الحالي 2021/2022 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتم تخصيص قناة beIN Sports 1 premium من أجل نقل مجريات الديربي الناري بين مانشستر سيتي وجاره اليونايتد، ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي".

يدخل لاعبو السكاي بلوز تلك المباراة النارية وهم في قمة صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 66 نقطة، بينما يحتل الشياطبن الحمر المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 47 نفطة

معلق مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي