الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم 5 مارس 2022 في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم
معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم السبت الموافق 5 من مارس 2022 في المباراة المؤجلة من عمر الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 وذلك على أرضية استاد "الاهلى وي السلام".

ويتطلع النادي الأهلي لتحسين وضعيته حيث تجمد رصيد المارد الأحمر عند نقطة واحدة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد فريق صن داونز الجنوب إفريقي إلى النقطة رقم 7 في المركز الأول، و تم تأجيل مباراة الجولة الأولى للأهلي أمام المريخ السوداني إلى يوم 5 مارس.

ويحين موعد مباراة الأهلي ضد ضيفه الثقيل المريخ السوداني، مساء اليوم السبت الموافق5 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم

وسوف يتم نقل مجريات اللقاء الناري بين النادي الأهلي المصري مع نظيره المريخ السوداني، عبر قناة "بي إن سبورتس الثالثة" القطرية المشفرة، علاوة على قناة "أون تايم سبورتس" عبر البث الأرضي.

اقرأ أيضاً

ويتولى المعلق الرياضي الشهير "رؤوف خليف" أداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين الأهلي وضيفه المريخ، في حين يتولى "بلال علام" التعليق عليها عبر قناة "أون تايم سبورتس".

معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ دوري أبطال إفريقيا