الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

الكشف عن معلق مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان
معلق مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان

معلق مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان هو العنوان الأكثر ترقباً خلال الفترة الحالية، حيث يستعد الريدز لاستضافة نظيره الذي لا يستهان به، فريق إنتر ميلان، وذلك ضمن مجريات لقاء الحسم ببطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الحالي.

وخلال تلك المباراة سيحاول فريق ليفربول الإنجليزي اقتناص فوز ثمين على أرضه من أجل الحصول على بطاقة العبور للدور التالي من البطولة.

فيما يحاول فريق إنتر ميلان الإيطالي تعويض نتيجة الذهاب ليتمكن من التأهل للدور التالي والإبتعاد عن خطر الخروج، وذلك بعد أن تمكن الريدز من الفوز على حامل لقب الدوري الإيطالي بهدفين نظيفين بجولة الذهاب والتي أقيمت بعقر دار فريق إنتر ميلان.

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لاستقبال نظيره إنتر ميلان على ملعب الـ انفيلد، مساء يوم الثلاثاء القادم والموافق 8 مارس الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الحالي.

على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان

تم تعيين المعلق الصوتي "حفيظ الدراجي" ليقوم بمهمة الأداء الصوتي خلال لقاء القمة المنتظر بين ليفربول وإنتر ميلان، وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر قناتي "beIN 4K HDR - beIN Sports 1 HD Premium".

معلق مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان معلق مباراة ليفربول وإنتر ميلان موعد مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان