الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موجة الاصابات تضرب كلاسيكو الهلال والاتحاد بالدوري السعودي

الاصابات تهدد كلاسيكو الهلال والاتحاد
الاصابات تهدد كلاسيكو الهلال والاتحاد

الاصابات تهدد كلاسيكو الهلال والاتحاد قبل الكلاسيكو المرتقب، حيث أفادت التقارير الصحفية بأن صفوف العميد والزعيم قد اختلت بسبب وجود أكثر من إصابة بداخل كلا الفريقين.

الاصابات تهدد كلاسيكو الهلال والاتحاد

على صعيد نادي الاتحاد السعودي، فقد ضربت الإصابات عدد كبير من لاعبي نادي الاتحاد السعودي، فوفقاً للتقارير سيخوض العميد مواجهته المقبلة أمام الهلال بدون خدمات لاعبه حمد الله، وذلك بسبب إصابة الاخير في العضلة الضامة والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ضمك الماضية ضمن الجولة الـ 23 من الدوري.

كما تعرض عمر هوساوي لـ إصابة أيضاً خلال مجريات مباراة الاتحاد وضمك السابق ذكرها، بالتحديد خلال الدقيقة الـ 82 من عمر المباراة، الأمر الذي على إثره أكدت التقارير غيابه عن لقاء الكلاسيكو القادم.

بالإضافة لـ غياب الدولي المصري أحمد حجازي، بداعي إصابته الأخيرة التي تعرض لها خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية بنسختها المنصرمة.

اقرأ أيضاً

وحتى الآن لم يتم تأكيد مشاركة كلاً من ايغور كورنادو، وزياد الصحفي، لاعبيّ العميد، في لقاء الهلال المنتظر، وذلك على الرغم من الأنباء التي أشارت إلى تعافيهم من الإصابات المختلفة التي لحقت بهم في وقت سابق.

فيما يغيب عبدالرحمن العبود ايضاً عن صفوف الاتحاد، ولكن بداعي الإيقاف.

وعلى صعيد أخر، فلم تسلم صفوف نادي الهلال السعودي من الإصابات، فمن المتوقع أن يغيب اللاعبين الأتي ذكرهم عن لقاء كلاسيكو الاتحاد المنتظر:

حيث من المتوقع غياب محمد البريك الظهير الأيسر للزعيم، وذلك بداعي الإصابة في عضلة الساق، كما سيغيب أيضاً لاعب الزعيم، ناصر الدوسري، وذلك بسبب عدم جاهزيته الكاملة بعد معاناته من إصابة في عضلة الفخذ، والتي أبعدته عن المشاركة في صفوف الهلال خلال الفترة الماضية.

بالإضافة إلى غياب كلاً من قائد الفريق سلمان الفرج، وعبد الله عطيف، وعبد الإله المالكي وذلك بداعي الإصابة أيضاً.

جدير بالذكر أن يلتقي الهلال بنظيره الاتحاد، مساء يوم الثلاثاء القادم والموافق 8 مارس الجاري، وذلك ضمن مجريات الجولة الـ 12 المؤجلة من مباريات الدوري السعودي.

الاصابات تهدد كلاسيكو الهلال والاتحاد اصابات الاتحاد قبل مباراة الهلال اصابات الهلال قبل مباراة الاتحاد