الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

لابورتا: رحيل ميسي هو الأسوأ.. ووصلنا إلى هذا تحت قيادة تشافي

لابورتا
لابورتا

تحدث رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، عن رحيل أسطورة الفريق الأول لكرة القدم ليونيل ميسي، إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، واصفا مغادرته بالأسوأ في أولى سنواته

ورحل ميسي في الميركاتو الصيفي الماضي عم صفوف برشلونة بعد نهاية عقده، لينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مجانًا، بسبب عدم قدرة الأخير في دفع راتبه وتسجيله في الدوري الإسباني.

وقال لابورتا في حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية: "كانت سنة صعبة بسبب الأزمات الاقتصادية ورواتب اللاعبين ورغبتنا في تقليلها، ولكن نجحنا في مهمتنا حتى الآن".

وواصل: "أكثر الأمور سوءا في تلك السنة هي رحيل ليونيل ميسي القصري عن برشلونة، بينما أفضل شيء هو عودة تشافي وعمله على استعادة جوهر الفريق".

وتابع: "الجميع يهدف إلى إسعاد الجماهير وأولهم مجلس الإدارة، ولكن أنا لست نادمًا على أي قرار اتخذته في الفترة الماضية، قد يكون سيئًا بالنسبة لي لكن لست نادمًا لقد فضلت برشلونة على أي شيء".

وأشار في تصريحاته إلى أن، هناك اختلافات كبير بين الفترة الأولى له والثانية، لكنه يسعى إلى استعادة برشلونة كما كان من قبل، واللعب بشكل جيد، حيث أن الجميع متشوق إلى عودة الفريق لسابقه.

لابورتا اخبار برشلونة الدوري الاسباني