الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم liverpool vs inter milan الثلاثاء 8 مارس 2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم

يتزين ستاد آنفيلد رود ليحتضن لقاء هام ومُرتقب بقوة في إياب دور الستة عشر من عمر منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، حينما يحل فريق انتر ميلان الإيطالي بقيادة مدربه "سيموني إنزاجي" ضيفا ثقيلا على ليفربول الإنجليزي تحت قيادة مدربه "يورجن كلوب".

وموعدنا مع قمة ليفربول ضد انتر ميلان اليوم الثلاثاء بتاريخ الثامن من شهر مارس الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة 11:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر، لكن في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم

ويعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" القنوات التي ستنقل مجريات وأحداث مباراة ليفربول أمام انتر ميلان، وهي قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق صوتي للمعلق الجزائري الشهير حفيظ الدراجي.

وفي مباراة الفريقين في الذهاب على ملعب جوزيبي مياتزا في إيطاليا، تمكن ليفربول من تحقيق الفوز على الانتر في قلب ملعبه وبين جماهيره بهدفين دون رد سجلهما "روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان ليفربول وانتر ميلان اليوم مباراة ليفربول وانتر ميلان الإياب