الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة برشلونة وجالطة سراي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة وجالطة سراي
معلق مباراة برشلونة وجالطة سراي

معلق مباراة برشلونة وجالطة سراي هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث تستعد كتيبة تشافي هيرنانديز لخوض جولة جديدة من جولات بطولة الدوري الأوروبي، تلك البطولة التي وقع البرسا ضحيتها عقب خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للمرة الأولى بعد عقد من الزمن!

ويتزين ملعب الكامب نو لاستقبال لقاء فريق برشلونة الإسباني بمضيفه التركي فريق جالطة سراي، مساء يوم الخميس القادم والموافق 10 مارس الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي بموسمها الحالي، على أن تبدأ المباراة بين الطرفين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة برشلونة وجالطة سراي

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن تعيينها لـ المعلق الصوتي " رؤوف خليف " ليقوم بمهمة الأداء والتعليق الصوتي على مجريات لقاء فريق برشلونة القادم أمام نظيره جالطة سراي التركي، في اللقاء المقرر بثه وتغطيته بشكل حصري عبر قناة " beIN Sports 1 HD Premium ".

كما أتاحت شبكة القنوات القطرية والسابق ذكرها إمكانية مشاهدة اللقاء بأي مكان وبأكثر من جودة وذلك من خلال المنصة الرقمية التابعة لها " beIN Sports Connect ".

اقرأ أيضاً

معلق مباراة برشلونة وجالطة سراي معلق مباراة برشلونة ضد جالطة سراي معلق مباراة برشلونة القادمة ضد جالطة سراي