الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 9 مارس 2022 في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم

تتجه أنظار الجميع في الوقت الراهن صوب قمة النار والدمار اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي لا يتبقى عليها إلا بضع ساعات، حيث يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا للغاية وغير مرحبا به على فريق ريال مدريد الإسباني في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

ويتزين ملعب سانتياجو برنابيو ليحتضن قمة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر مارس الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها مع حلول الساعة 9:00 مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، أي في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم

وكشفت مجموعة القنوات القطرية الرياضية "بي ان سبورتس" عن تعيين المعلق الرياضي "جواد بده" معلقا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات قمة الريال ضد باريس اليوم، والتي ستكون منقولة للمشاهدين بشكل مباشر وحصري من خلال قناتي beIN Sports 1 Premium - beIN 4K.

وقد حقق النادي الباريسي انتصارا ثمينا وهاما في قلب ملعب حديقة الأمراء على ضيفه ريال مدريد بهدف نظيف في الثواني الأخيرة عن طريق كيليان مبابي، ونُذكركم بأن قاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين قد تم إلغاؤها بداية من الموسم الحالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد اليوم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم