الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة التعاون والفيصلي الخميس 10 مارس 2022 في الدوري السعودي

معلق مباراة التعاون والفيصلي
معلق مباراة التعاون والفيصلي

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة التعاون والفيصلي، حيث ينتظر محبي وعشاق الكرة العربية انطلاق المباراة القوية والهامة التي ستجمع بين فريقي التعاون ونظيره الفيصلي، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

ويفتتح ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة أبوابه من أجل استضافة فعاليات المباراة النارية التي ستجمع بين فريق التعاون الذي يلعب ضمن صفوفه الجناح المصري مصطفى فتحي، في إطار منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتبدأ مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي التعاون ونظيره الفيصلي، مساء غدًا الخميس الموافق 10 من مارس الجاري 2022 في الساعة الـ5:50 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ6:50 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ7:50 مساءًا بتوقيت أبوظبي، وفي الـ4:50 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة التعاون والفيصلي

تتولى شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022.

اقرأ أيضاً

وتذاع مباراة التعاون ونظيره الفيصلي في الجولة الـ24 لدوري المحترفين السعودي، على شاشة قناة SSC SPORTS 1 HD، ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي عبدالله الغامدي.

ويدخل فريق سكري القصيم تلك المباراة وهو محتلاً للمركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، بينما يأتي عنابي سدير للمباراة وهو في المرتبة الـ11 بجدول الترتيب وفي رصيده 26 نقطة.

معلق مباراة التعاون والفيصلي موعد مباراة التعاون والفيصلي القنوات الناقلة لمباراة التعاون والفيصلي الدوري السعودي مصطفى فتحي