الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة إشبيلية ضد وست هام والقنوات الناقلة الخميس 10 مارس 2022 في الدوري الأوروبي

معلق مباراة إشبيلية ضد وست هام
معلق مباراة إشبيلية ضد وست هام

يتطلع الكثير من محبي وعشاق كرة القدم الأوروبية إلى قمة نارية مُرتقبة بقوة غدا الخميس الموافق 10 من شهر مارس الجاري لعام 2022، حينما يحل فريق وست هام يونايتد الإنجليزي بقيادة مدربه ديفيد مويس ضيفا ثقيلا على فريق إشبيلية الإسباني بقيادة مدربه جولين لوبتيجي في مباراة الذهاب من دور الستة عشر في مسابقة الدوري الأوروبي.

وسيعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن انطلاق منافسات مباراة إشبيلية ضد وست هام يونايتد في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

معلق مباراة إشبيلية ضد وست هام والقنوات الناقلة

وكشفت شبكة قنوات بي ان القطرية الرياضية عن تعيين المعلق الرياضي "محمد بركات" وصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات المباراة، والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وستكون مواجهة عربية قوية بين النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية أمام النجم الجزائري سعيد بن رحمة صانع ألعاب وست هام.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة إشبيلية ضد وست هام معلق مباراة إشبيلية ووست هام يونايتد معلق مباراة وست هام ضد إشبيلية إشبيلية ضد وست هام يونايتد