الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال السوداني ضد المريخ والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الهلال السوداني ضد المريخ
موعد مباراة الهلال السوداني ضد المريخ

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة الهلال السوداني ضد المريخ، في الديربي السوداني الناري، الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022 على أرضية ستاد الهلال.

يدخل فريق المريخ تلك المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى، وفي رصيده 4 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى والخسارة في مباراة وحيدة، مع تسجيل 4 أهداف واستقبال 4 أهداف مثلهم.

بينما يأتي فريق الهلال لتلك المباراة وهو في وضعية صعبة للغاية، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، بعد أن حقق التعادل في مباراة وخسر خلال مباراتين، وقد أحرز هدفًا وحيدًا واستقبلت شباكه 3 أهداف أخرى.

موعد مباراة الهلال السوداني ضد المريخ

يحين موعد بداية مباراة الهلال والمريخ السوداني، يوم الجمعة الموافق 11 من مارس الجاري في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت الخرطوم وطرابلس والقاهرة.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الخامسة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

اقرأ أيضاً

وتتولى مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، حقوق البث الحصري والرسمي لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية 2022، ومن ثم تذاع مجريات اللقاء الناري بين الهلال والمريخ على قناة “beIN Sports HD 3”.

موعد مباراة الهلال السوداني ضد المريخ القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني ضد المريخ الهلال السوداني المريخ السوداني دوري أبطال إفريقيا