الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد الجمعة 11/3/2022 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد، حيث يترقب محبي وعشاق الكرة الإفريقية موعد انطلاق الديربي الناري الذي سيجمع بين فريقي الزمالك المصري مع ضيفه الثقيل، الوداد البيضاوي المغربي.

ونجح الوداد البيضاوي في تحقيق الفوز عن جدارة في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات على حساب الزمالك، بثلاثة أهداف لهدف وحيد، على ملعب “مركب محمد الخامس”، ليصبح الوداد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما يتواجد الزمالك ثالثًا برصيد 6 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد

وتبدأ فعاليات الديربي العربي الإفريقي المرتقب بين الزمالك والوداد، مساء غدًا الجمعة الموافق 11 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • وفي السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • وفي الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر والمغرب.
  • وفي الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وخصصت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية قناة beIN SPORTS HD 3 من أجل إذاعة مجريات الدربي القوي بين الزمالك والوداد، على ملعب القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لدور مجموعات التشامبيونزليج الإفريقي.

اقرأ أيضاً

وأعلنت قنوات “بي إن سبورتس” القطرية عن هوية المعلق الرياضي الذي سيقوم بمهمة النقل الصوتي لمباراة الزمالك والوداد، حيث سيكون التونسي الشهير “عصام الشوالي“ معلقًا عليها.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد موعد مباراة الناقلة الزمالك والوداد معلق مباراة الزمالك والوداد دوري أبطال إفريقيا