الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والزمالك اليوم الجمعة 2022/3/11 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والزمالك
القنوات الناقلة لمباراة الوداد والزمالك

يستعد فريق الوداد الرياضي المغربي ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق الزمالك المصري اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر مارس الجاري لعام 2022، في مباراة سيحتضنها ستاد القاهرة الدولي لحساب منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر، أي في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والزمالك اليوم

وتشاهدون قمة الوداد الرياضي ضد الزمالك مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 3 القطرية المُشفرة، لكن ستكون منقولة مباشرة ومجانا عبر قناة تايم سبورتس الأرضية بالبث الأرضية.

وقد تواجه الفريقان في الجولة الثالثة بدور المجموعات، في المباراة التي جمعتهما بتاريخ 26 فبراير 2022 على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، وكان التفوق حينها لأصحاب الأرض، حيث فاز وداد الأمة على الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضاً

أحمد سيد زيزو افتتح التسجيل في المباراة لمصلحة الضيوف بتسديدة نارية في الدقيقة الثالثة، لكن جاء الفريق المغربي بريمونتادا نارية وسجل 3 أهداف عن طريق "زهير المرتجي - أمين فرحاني - يحيي جبران".

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والزمالك اليوم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد اليوم الوداد الرياضي ضد الزمالك موعد مباراة الوداد ضد الزمالك