الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النصر والاتفاق اليوم 2022/3/11 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والاتفاق اليوم
معلق مباراة النصر والاتفاق اليوم

يستعد فريق النصر بقيادة مدربه ميجيل أنخيل روسو ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق الاتفاق بقيادة مدربه الجديد، الفرنسي باتريك كارتيرون القادم من ولاية تدريبية مع الزمالك المصري، ويتواجه النصر والاتفاق اليوم الجمعة 11 مارس 2022 على هامش مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية السعودية المحترفين.

وسيعطي حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية أحداث مباراة الاتفاق ضد النصر في تمام الساعة 7:45 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة 8:45 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة 9:45 مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

معلق مباراة النصر والاتفاق اليوم والقنوات الناقلة

وكشفت مجموعة القنوات السعودية "SSC" عن تعيين الثنائي "راشد الدوسري - فهد الدريبي" في الوصف الصوتي على أحداث مباراة النصر أمام الاتفاق، والتي ستكون منقولة بشكل مباشر وحصري عبر قناتي SSC Sports 1 HD , 1 SD.

ويتواجد النصر حاليا في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري السعودي ممتلكا في رصيده 44 نقطة، في حين يأتي فريق الاتفاق في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 23 نقطة.

معلق مباراة النصر والاتفاق اليوم معلق مباراة النصر ضد الاتفاق القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق موعد مباراة النصر والاتفاق النصر ضد الاتفاق