الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم 2022/3/11 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم
تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم

يتزين ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ليحتضن لقاء مُرتقب بقوة من الكثير في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حينما ينزل فريق النصر ضيفا ثقيلا على فريق الاتفاق اليوم الجمعة بتاريخ الحادي عشر من شهر مارس الجاري لعام 2022.

وسيطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت مصر، أي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم

ومن المرجح وبنسبة كبيرة أن تكون اختيارات المدرب الأرجنتيني "ميجيل أنخيل روسو" لمواجهة اليوم أمام الاتفاق على النحو التالي:

أمين بخاري

حمد آل منصور .. عبد الإله العمري .. علي لاجامي .. منصور الشمري

عبد المجيد الصليهم .. بيتي مارتينيز .. علي الحسن

جوناثان رودريجيز .. فينسينت أبو بكار .. أندرسون تاليسكا

ويغيب عن صفوف العالمي المدافع الأرجنتيني "فونيس موري" بسبب عقوبة الإيقاف بعد البطاقة الحمراء التي تلقاها في الديربي أمام الهلال، كما سيغيب الظهير الأيمن سلطان الغنام بداعي الإصابة.

اقرأ أيضاً

وسيقاتل لاعبو النصر بقوة من أجل الفوز وحصد 3 نقاط ثمينة وغالية للغاية ليظل في المركز الثالث بين الكبار ضامنا للتأهل إلى دوري أبطال آسيا، في حين سيلعب الاتفاق مع مدربه الجديد، الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل الفوز والخروج من منطقة الهبوط.

تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم تشكيلة النصر ضد الاتفاق تشكيلة النصر اليوم ضد الاتفاق تشكيل النصر المتوقع ضد الاتفاق النصر ضد الاتفاق اليوم