الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون السبت 12 مارس 2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون، يستعد فريق ليفربول لخوض مباراة غاية في القوة والأهمية مع نظيره برايتون، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي، على ملعب "فالمر".

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ويبتعد بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب، ولا يزال لدى حمر الميرسيسايد مباراة مؤجلة، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق برايتون المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة.

وتبدأ مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول مع نظيره برايتون مساء غدًا السبت الموافق 12 من مارس 2022 في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

ويتم نقل فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2021/2022 فقط وحصريًا داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية الرياضية.

اقرأ أيضاً

وخصصت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية قناة beIN Sports HD 1 Premium من أجل إذاعة مجريات المباراة المرتقبة بين ليفربول وبرايتون، ويتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون موعد مباراة ليفربول وبرايتون معلق مباراة ليفربول وبرايتون الدوري الإنجليزي محمد صلاح