الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا الأحد 13 مارس 2022 في الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا، حيث يترقب محبي وعشاق الكرة الإسبانية موعد ومعلق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي برشلونة ونظيره أوساسونا، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" 2021/2022.

ويدخل فريق برشلونة مباراته القادمة ضد أوساسونا وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 48 نقطة، أوساسونا يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة بجدول ترتيب الدوري المحلي.

وتبدأ مباراة برشلونة ونظيره أوساوسونا، في الجولة الـ24 لبطولة الليجا، مساء غدًا الأحد 13 الموافق 2022 في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثانية عشر مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

https://twitter.com/fcbarcelona_ara/status/1502609321410113538

معلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا

اقرأ أيضاً

وسيتم إذاعة مجريات اللفاء الناري بين برشلونة وأوساسونا على ملعب "كامب نو" عبر شاشة قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports 1 HD Premium، حيث تعتبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإسباني 2021/2022.

وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين برشلونة وأوساسونا، للمعلق الرياضي الشهير "علي محمد علي"، مع العلم أن المباراة ستقام على ملعب "كامب نو".

معلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا موعد مباراة برشلونة وأوساسونا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا الدوري الإسباني