الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة جالطة سراي ضد بشكتاش والقنوات الناقلة في قمة الدوري التركي

 موعد مباراة جالطة سراي ضد بشكتاش
موعد مباراة جالطة سراي ضد بشكتاش

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة جالطة سراي ضد بشكتاش، حيث يفتتح ملعب "تورك تيليكوم أرينا" أبوابه من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري بين فريق جالطة سراي ضد غريمه التقليدي، بشكتاش، في الجولة الـ29 من بطولة الدوري التركي، مساء غدًا الأثنين 14 مارس.

ويحتل جالطة سراي، الذي يتواجد ضمن صفوفه المهاجم المصري مصطفى محمد، يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة من 28 مباراة حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 11 مباراة.

بينما على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأبيض والأسود، بشكتاش، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي وفي رصيده 45 نقطة من 28 مباراة حيث انتصر في 12 مباراة وتعادل في 9 لقاءات وخسر 7 مواجهات.

موعد مباراة جالطة سراي ضد بشكتاش

وتبدأ مجريات اللقاء الناري بين فريقي جالطة سراي ونظيره بشكتاش على ملعب “تورك تيليكوم أرينا” مساء غدًا الإثنين الموافق 14 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وتعتبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة، هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري التركي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022، ونتيجة لذلك ستذاع مباراة جالطة سراي ضد بشكتاش على شاشة قناة bein sports hd 1 tr.

موعد مباراة جالطة سراي ضد بشكتاش القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي ضد بشكتاش الدوري التركي مصطفى محمد جالطة سراي بشكتاش