الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي وبشكتاش اليوم الأحد 2022/3/13 في الدوري التركي

القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي وبشكتاش
القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي وبشكتاش

القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي وبشكتاش.. ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين كلاً من جالطة سراي، الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري مصطفى محمد، مع نظيره بشكتاش، مساء غدًا الإثنين.

وتقام فعاليات مباراة جالطة سراي ومضيفه بشكتاش، على أرضية ملعب "تورك تيليكوم أرينا" في قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري التركي الممتاز "سوبر ليج" 2021/2022 في لقاء سيشهد محاولات قوية من جانب الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وتدور مجريات الديربي الناري بين بشكتاش وجالطة سراي، مساء غدًا الإثنين الموافق 14 من مارس 2022 في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي السادسة بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي وبشكتاش

ويقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي وبشكتاش، حيث تعتبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري لمباريات الدوري التركي الممتاز "سوبر ليج" بالموسم الجاري 2021/2022، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع مباراة جالطة سراي ونظيره بشكتاش عبر شاشة قناة bein sports hd 1 tr، على أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين جالطة سراي وبشكتاش للمعلق الرياضي "سوار الذهب".

ويعيش جالطة سراي ومنفسه بشكتاش حالة صعبة للغاية في الموسم الحالي، حيث يحتل فريق مصطفى محمد المركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة المحلية التركية "سوبر ليج" وفي رصيده 35 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل بشكتاش المركز الـ8 في جدول الترتيب برصيده 45 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي وبشكتاش موعد مباراة جالطة سراي وبشكتاش معلق مباراة جالطة سراي وبشكتاش الدوري التركي مصطفى محمد