الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ليفربول يواجه خطر فقدان محمد صلاح قبل لقاء أرسنال

ليفربول يواجه خطر فقدان محمد صلاح قبل لقاء أرسنال
ليفربول يواجه خطر فقدان محمد صلاح قبل لقاء أرسنال

ليفربول يواجه خطر فقدان محمد صلاح قبل لقاء أرسنال المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا وفقاً لما كشفه الإنجليزي مايكل أوين، نجم نادي ليفربول السابق.

ليفربول يواجه خطر فقدان محمد صلاح قبل لقاء أرسنال

تعرض الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لـ إصابة في مباراة الريدز الماضية والتي أقيمت مساء أمس، السبت، أمام فريق برايتون، وعلى إثر تلك الإصابة غادر محمد صلاح أرض الملعب بالدقيقة 65.

وفي هذا الصدد، كشف أوين في تصريحات صحفية نشرتها جريدة "ميرور" البريطانية، موقف صلاح من المشاركة في لقاء ليفربول وأرسنال القادم وتفاصيل إصابته بالكامل.

حيث صرح: "بعد ركلة الجزاء، صلاح أخبر هندرسون أن لديه مشكلة، لقد سدد الكرة بالقدم المصابة، أعتقد أن محمد صلاح لن يغادر الملعب وخاصًة عندما تكون هُناك فرصة لإحراز هدف إلا إذا كان وضعه سئ بالفعل!".

اقرأ أيضاً

وتابع: "بعض هذه الإصابات تزداد سوءًا بين عشية وضحاها، ثم تتحسن، لذلك لا يمكن لأحد توقع مدة غيابه".

وأتم: "المباراة القادمة لـ الفريق أمام آرسنال ستكون صعبة لذلك سيرغب كلوب بتواجده وسط صفوف فريقه، فغياب صلاح عن مباراة آرسنال أو مباراة أخرى ستكون ضربة قوية لـ ليفربول".

جدير بالذكر أن تمكن ليفربول من الفوز على برايتون، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن أحداث لقاء الإياب بـ الجولة الـ 29 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يواجه خطر فقدان محمد صلاح قبل لقاء أرسنال تطورات اصابة محمد صلاح كيف اصيب محمد صلاح