الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال والقنوات الناقلة في قمة الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال
موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال، حيث يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع موعد انطلاق المباراة النارية بين فريقي ليفربول نظيره أرسنال، في قمة إنجليزية ممتعة.

وتدور مجريات اللقاء الناري بين ليفربول ونظيره أرسنال، على ملعب "الإمارات" في إطار منافسات الجولة الثلاثون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء يوم الأربعاء القادم والموافق 16 من مارس 2022، في مباراة سيقاتل خلالها كلا الفريقان على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، بينما على الجانب الآخر يحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية وفي رصيده 51 نقطة، وقد لعب الجانرز 26 جولة.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

وتنطلق مجريات اللقاء الناري بين ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي، يوم الأربعاء المقبل ، 16 مارس 2022، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اقرأ أيضاً

وتذاع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، وقد خصصت قناة beIN Sports Premium 3 من أجل إذاعة مباراة ليفربول وأرسنال.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أرسنال الدوري الإنجليزي أرسنال ليفربول محمد صلاح