الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة مصر ضد السنغال في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022

موعد مباراة مصر ضد السنغال
موعد مباراة مصر ضد السنغال

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة مصر ضد السنغال، حيث يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة موعد انطلاق القمة الإفريقية، التي ستجمع بين المنتخب المصري مع نظيره السنغالي في إطار منافسات المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ومن الجدير بالذكر أن قرعة المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة إفريقيا قد أوقعت المنتخب المصري الأول لكرة القدم في مواجهة نارية مع نظيره السنغالي؛ بحيث تكون مباراة الذهاب في مصر، وتكون مباراة الإياب في العاصمة السنغالية داكار.

وينتظر أن تكون مواجهة الفراعنة مع أسود التيرانجا، نهائيًا آخر، بعد أن تواجه الفريقان مسبقًا في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي حسمها المنتخب السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، ليكتفي الفراعنة بالوصافة.

موعد مباراة مصر ضد السنغال

ومن المقرر أن تنطلق مجريات اللقاء الناري بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي، يومي 25 و29 من شهر مارس 2022، مع العلم أن مباراة الذهاب (على ملعب ستاد القاهرة) ستبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وسبق أن أعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" الرياضية المصرية عن توليها مهمة النقل التلفزيوني لمباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر عبر شاشتها، كما ستذاع تلك المباراة على قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة.

موعد مباراة مصر ضد السنغال القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد السنغال كأس العالم 2022 منتخب مصر منتخب السنغال محمد صلاح