الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 2021/2022

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء
موعد مباراة النصر ضد الفيحاء

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة النصر ضد الفيحاء، حيث يتزين ملعب "مرسول بارك" من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي النصر مع نظيره الفيحاء، في إطار منافسات الخامسة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتشهد المباريات الماضية معاناة كبيرة لفريق النصر من مشكلة نزيف النقاط، وخاصة بعد الخسارة من الاتحاد والهلال والتعادل مؤخرًا مع الاتفاق، ليصبح في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيد 45 نقطة.

بينما على الجانب الآخر سيدخل الفيحاء مواجهة النصر القوية وهو في حالة معنوية جيدة للغاية، بعد انتصاره في الجولة الماضية على حساب الباطن، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة يحتل بهم المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء

يحين موعد انطلاق المباراة المثيرة بين فريق الكرة الأول بنادي النصر مع ضيفه الفيحاء، يوم الخميس المقبل والموافق 17 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ20:50 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ19:50 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ21:50 بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وتذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022 عبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وقد خصصت قناة SSC SPORTS 1 HD لإذاعة مباراة النصر ضد الفيحاء في الجولة الـ25 من عمر المسابقة.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفيحاء الدوري السعودي للمحترفين النصر السعودي موعد مباراة النصر القادمة