الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وارسنال والقنوات الناقلة في ديربي الدوري الإنجليزي

 معلق مباراة ليفربول وأرسنال
معلق مباراة ليفربول وأرسنال

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة ليفربول وأرسنال، حيث ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع انطلاق ديربي الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومضيفه آرسنال، والذي سيقام على ملعب "الإمارات" في الجولة السابعة والعشرون من البطولة.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، خلفًا للمتصدر مانشستر سيتي برصيد 70 نقطة، فيما يأتي أرسنال في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

بينما على الجانب الآخر يحتل أرسنال المركز الرابع وقد حقق الفوز في 9 وتعادل في مباراة وخسر لقاء وحيد فى أخر 11 مباراة متتالية بالبريميرليج، وسجل 25 هدفًا وإستقبل 7 أهداف و6 كلين شيت.

معلق مباراة ليفربول وأرسنال

ويذاع اللقاء الناري بين أرسنال ضد ليفربول، في الدوري الإنجليزي، على شاشة قناة beIN Sports 3 HD Premium القطرية المشفرة.

اقرأ أيضاً

وأسندت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة ليفربول وأرسنال للمعلق الرياضي الشهير "عصام الشوالي".

وتنطلق مباراة ليفربول وأرسنال يوم الأربعاء 16-3-2022، في الجولة الـ27 المؤجلة من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة ليفربول وأرسنال موعد مباراة ليفربول وأرسنال القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال الدوري الإنجليزي