الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة توتنهام اليوم ضد برايتون 2022/3/16 في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيلة توتنهام اليوم ضد برايتون
تشكيلة توتنهام اليوم ضد برايتون

يستعد فريق توتنهام هوتسبير لـ مواجهة نظيره الذي لا يستهان به، فريق برايتون، ضمن مجريات الجولة المؤجلة من ديسمبر المنصرم بمباريات البرميرليج.

فقد تم تأجيل لقاء السبيرز ونظيره برايتون، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في نادي توتنهام الذي يقع مقره شمالي لندن، ووفقاً للتقارير التي إنتشرت آنذاك فإن 13 لاعباً وموظفاً بتوتنهام قد جاءت عيناتهم إيجابية بـ فحوص الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا.

ويخوض فريق توتنهام هوتسبير تلك المواجهة وهو يتمركز بالمرتبة الـ 8 بجدول الترتيب بعد أن جمع 45 نقطة، فيما احتل فريق برايتون المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

ويحل فريق توتنهام ضيفاً ثقيلاً على نظيره برايتون، مساء اليوم والموافق 16 مارس الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب فالمر، وذلك ضمن مجريات الجولة الـ 16 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً

ووفقاً للموعد المعلن، فستنطلق ركلة البداية بين الطرفين في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 11:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة توتنهام اليوم ضد برايتون

من المتوقع أن يخوض أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ نادي توتنهام هوتسبير مواجهته المقبلة أمام برايتون بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى: هوجو لوريس.
  • خط الدفاع: روميرو، داير، بن ديفيز.
  • خط الوسط: دوهيرتي، بينتانكور، هويبيرج، ريجيلون.
  • خط الهجوم: كولوسيفسكي، سون هيونج مين، هاري كين.

تشكيلة توتنهام اليوم ضد برايتون تشكيلة توتنهام ضد برايتون تشكيلة توتنهام هوتسبير اليوم ضد برايتون