الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة المريخ ضد الأهلي والقنوات الناقلة في الجولة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباارة المريخ ضد الأهلي
موعد مباارة المريخ ضد الأهلي

تتجه أنظار الكثير في الوقت الحالي صوب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تشهد عديد المواجهات القوية والمُرتقبة بقوة، ونُسلط الضوء بالتحديد على المجموعة الأولى حيث مباراة المريخ السوداني ضد الأهلي المصري.

ويحل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني ضيفا ثقيلا على فريق المريخ السوداني، لكن ستكون المباراة على ستاد السلام في القاهرة بدون حضور جماهيري، لأن فريق المريخ يخوض جميع مواجهاته في دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأهلي لصعوبة استقبال المباريات في ملعب المريخ.

موعد مباراة المريخ ضد الأهلي والقنوات الناقلة

ويلتقي الأهلي مع المريخ يوم الجمعة المُقبل والموافق 18 من شهر مارس الجاري لعام 2022، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة:

  • الخامسة مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • السادسة مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا.
  • السابعة مساءا حسب توقيت السعودية والعراق وقطر.
  • الثامنة مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

وستُنقل المباراة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 3.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، ويمتلك كلا منهما في رصيده 4 نقاط، وبالتالي سيلعب كلاهما المباراة بقوة من أجل الفوز ولا بديل عنه لحصد 3 نقاط ثمينة يصعد بها الفريق الفائز إلى المركز الثاني.

موعد مباارة المريخ ضد الأهلي موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني موعد مباراة المريخ السوداني والاهلي الأهلي ضد المريخ السوداني القنوات الناقلة لمباراة المريخ والأهلي