الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة النصر اليوم ضد الفيحاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

تشكيلة النصر اليوم ضد الفيحاء
تشكيلة النصر اليوم ضد الفيحاء

يستعد فريق النصر السعودي لـ خوض جولة جديدة من جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بموسمه الحالي، تلك الجولة التي سيحاول العالمي من خلالها تهدئة عضب الجماهير التي ثارت على أداء الفريق المتدني بالفترة الأخيرة.

حيث تراجع ترتيب النصر السعودي من مركز وصافة الترتيب، إلى المركز الرابع في برصيد 45 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن فريق الاتحاد محتل الصدارة، وذلك بعد نزيف النقاط الذي أحاط بالعالمي بجولاته الأخيرة نتيجة لـ الهزيمة أمام الهلال والتعادل أمام الاتفاق.

تشكيلة النصر اليوم ضد الفيحاء

يخوض النصر مواجهته المقبلة مفتقداً خدمات رباعي الفريق: الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف وسلطان الغنام بداعي الإصابة، وعبد الإله العمري وفونيس موري بداعي الإيقاف.

ومن المتوقع أن يخوض الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني لـ نادي النصر السعودي، مواجهته المقبلة بالتشكيل الأتي ذكره:

  • في حراسة المرمى: أمين بخاري.
  • خط الدفاع: حمد آل منصور، عبد الله مادو، علي لاجامي، منصور الشمري.
  • وفي خط الوسط: عبد المجيد الصليهم، أنسيلمو.
  • الهجوم: أندرسون تاليسكا، بيتي مارتينيز، خالد الغنام، فينست أبو بكر.

موعد مباراة النصر القادمة

اقرأ أيضاً

يحتضن ملعب مرسول بارك مجريات لقاء فريق النصر المقبل أمام ضيفه فريق الفيحاء، وذلك بعد ساعات قليلة من كتابة هذه السطور، أي مساء اليوم والموافق 17 مارس الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب المنتظر بالجولة الـ 25 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي".

وستنطلق ركلة البداية في لقاء العالمي بضيفه العنيد في تمام الساعة 7:50 مساء بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة 8:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة النصر اليوم ضد الفيحاء تشكيلة النصر المتوقعة ضد الفيحاء تشكيلة النصر الرسمية اليوم ضد الفيحاء