الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني الجمعة 18 مارس 2022 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني، حيث يترقب محبي وعشاق الكرة العربية انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره المريخ السوداني، في دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض النادي الأهلي مواجهة نارية وهامة مع نظيره المريخ السوداني، مساء غدًا الجمعة الموافق 18 من مارس الجاري 2022 على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" في إطار منافسات الجولة الـ5 من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسوف يجري لاعبو الأهلي مرانهم عصر اليوم على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمباراة فريق المريخ ‏السوداني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا، مع العلم أن المارد الأحمر خسر مباراته الماضية أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد، ليتعقد موقفه ويصبح في حاجة ماسة لتحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

وتبدأ مباراة الأهلي والمريخ السوداني، مساء غدًا الجمعة الموافق 18 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وفي السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وتذاع مجريات المباراة النارية بين الأهلي المصري والهلال السوداني، على ملعب "الأهلي we السلام" عبر شاشة beIN Sports HD 3 على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني دوري أبطال أوروبا معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني الأهلي المصري