الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الكونغو الديموقراطية ضد المغرب في ذهاب الدور الأخير المؤهل لمونديال قطر 2022

المغرب
المغرب

موعد مباراة الكونغو الديموقراطية ضد المغرب في ذهاب الدور الأخير المؤهل لمونديال قطر 2022 تهم كثير من الجماهير العربية الراغبة في متابعة اللقاء الهام.

تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا

وأسفرت القرعة عن سقوط منتخب المغرب ضد الكونغو الديمقراطية ضمن منافسات التصفيات النهائية الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 الذي يقام في قطر خلال العام الجاري.

وتأهل منتخب المغرب إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بعدما تصدر مجموعته في دور المجموعات ليصعد إلى المرحلة النهائية.

بينما الكونغو الديمقراطية حقق مفاجأة وصعد إلى التصفيات النهائية بعد تصدر مجموعته في دور المجموعات.

موعد مباراة الكونغو الديموقراطية ضد المغرب في ذهاب الدور الأخير المؤهل لمونديال قطر 2022

اقرأ أيضاً

وبخصوص موعد مباراة الكونغو الديموقراطية ضد المغرب في ذهاب الدور الأخير المؤهل لمونديال قطر 2022 فيأتي نظام التصفيات بمباراتين، الأولى الذهاب والأخرى الإياب.

ويكون موعد مباراة الكونغو الديموقراطية ضد المغرب في ذهاب الدور الأخير المؤهل لمونديال قطر 2022 في لقاء الذهاب يوم الجمعة 25 مارس 2022 بملعب الشهداء بكينشاسا في الكونغو الديمقراطية.

وتنطلق أحداث مباراة الكونغو الديموقراطية ضد المغرب في ذهاب الدور الأخير المؤهل لمونديال قطر 2022 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

بينما مباراة الإياب تقام على الأراضي المغربية في يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

موعد مباراة الكونغو الديموقراطية ضد المغرب مباراة المغرب ضد الكونغو موعد مباراة الكونغو والمغرب تصفيات كأس العالم افريقيا