الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وحوريا اليوم 2022/3/18 في دوري ابطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وحوريا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وحوريا اليوم

يستعد فريق حوريا كوناكري الغيني لينزل ضيفا على فريق وفاق سطيف الجزائري اليوم الجمعة بتاريخ الثامن عشر من شهر مارس الجاري لعام 2022، حيث يتواجه الفريق على هامش منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي سيحتضنها ستاد 5 جولية 1962 في الجزائر.

ويحين موعد انطلاق المباراة بحلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس، بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وحوريا اليوم

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل مجريات وأحداث مواجهة وفاق سطيف ضد حوريا كوناكري مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 3.

وفي المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثانية، حقق الوفاق الجزائري الفوز على حوريا في قلب ملعبه وبين جماهيره بهدف نظيف من توقيع أحمد كندوسي.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وحوريا اليوم القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وحوريا موعد مباراة وفاق سطيف ضد حوريا وفاق سطيف ضد حوريا