الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ السوداني الجمعة 18 مارس 2022 بدوري أبطال إفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ

يتزايد البحث في الوقت الحالي من كافة عشاق ومحبي المارد الأحمر على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ في القمة النارية المُرتقبة بقوة غدا الجمعة 18 مارس 2022، حيث لقاء مصيري ومنتظر بقوة في إطار مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويفتتح ستاد السلام بمدينة القاهرة أبوابه محتضنا لقمة المريخ السوداني ضد الاهلي المصري والتي يدخلها الفريقان بقوة من أجل الفوز وخطف 3 نقاط ثمينة من أجل الإنفراد بالمركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ

وقبل كل شيء فإن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالك والناقل التلفزيوني الرسمي والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل فعاليات لقاء الاهلي والمريخ عبر شاشة قناة beIN Sports 3.

لكن لأن المباراة ستُقام في مصر، فستكون منقولة مباشرة ومجانا عبر قناة On Sports من خلال البث الأرضي بتعليق صوتي للمعلق بلال علام.

وسيُطلق حكم المواجهة صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت مصر والسودان، لكن في تمام الساعة 7:00 مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ اليوم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد المريخ مباراة الاهلي والمريخ اليوم