الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الترجي ضد جوانينج جالاكسي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا 2022

موعد مباراة الترجي ضد جوانينج جالاكسي
موعد مباراة الترجي ضد جوانينج جالاكسي

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة الترجي ضد جوانينج جالاكسي، حيث يفتتح ملعب "فيرانسيستوون ستاديوم" أبوابه من أجل استضافة مجريات مباراة من العيار الثقيل بين نادي الترجي الرياضي التونسي ونظيره جوانينج جالاكسي البوتسواني، في الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويُمني نادي الترجي نفسه بالفوز في المباراة على جوانينج جالاكسي لكي يضمن فرصته في التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي، وخاصة في حال تعثر شباب بلوزداد سواء بالتعادل أو الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة.

ويتصدر الترجي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثماني نقاط كاملة، ويتساوى الترجي مع شباب بلوزداد في عدد النقاط، ولكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف، ويليه النجم الساحلي بالمركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط، وأخيرًا يقبع جوانينج جالاكسي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة الترجي ضد جوانينج جالاكسي

ويحين موعد مباراة الترجي التونسي مع نظيره جوانينج جالاكسي البوتسواني، غداً السبت المُوافق 19 من مارس الجاري 2022، على ملعب "فيرانسيستوون ستاديوم" وذلك في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

ومن المقرر أن يتم إذاعة مجريات اللقاء الناري بين الترجي وجوانينج جالاكسي، فقط وحصرياً عبر قناة beIN Sports HD 3 القطرية المشفرة.

موعد مباراة الترجي ضد جوانينج جالاكسي القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد جوانينج جالاكسي دوري أبطال إفريقيا الترجي التونسي