الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة الأحد 20 مارس 2022 في الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة
معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة، حيث يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على معرفة المعلق الذي سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي لقمة مباريات العالم بين ريال مدريد وبرشلونة.

ويفتتح ملعب "سانتياجو بيرنابيو" أبوابه من أجل استضافة قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، في مباراة تشهد ندية وإثارة منقطعة النظير، وعادة ما تكون خارج إطار التوقعات.

وتبدأ فعاليات مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في الجولة الـ29 لبطولة الدوري الإسباني ، يوم الأحد الموافق 20 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ11:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وفي الـ9:00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وتذاع قمة الليجا الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة على شاشة قناة bein sports 1 premuim القطرية المشفرة، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها للمعلق الجزائري الشهير “حفيظ دراجي“.

اقرأ أيضاً

ويحتل ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، بينما على الجانب الآخر يحتل برشلونة بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 51 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة.

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوري الإسباني ريال مدريد برشلونة