الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

نتيجة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي .. ليفربول يتأهل بشق الأنفس

مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم
مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم

انتهت الآن مباراة ليفربول مع مستضيفه نوتينجهام فورست في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي، وحقق ليفربول انتصارا صعبا للغاية بشق الأنفس بهدف نظيف سجله البرتغالي ديوجو جوتا في الدقيقة 78، ليصل الريدز للدور قبل النهائي ويضرب موعدا ناريا مع مانشستر سيتي.

يتزين ملعب زا سيتي جراوند ليحتضن لقاء هام ومُرتقب بقوة في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي، حيث يستعد فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب ليحل ضيفا ثقيلا على فريق نوتينجهام فورست اليوم الأحد بتاريخ العشرين من شهر مارس الجاري لعام 2022.

مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم

ويسعى الريدز بقوة لتحقيق الفوز وحسم الصعود لنصف نهائي بطولة كأس الإتحاد، لكن يواجه فريق نوتينجهام على أرضه وبين جماهيره في مباراة لن تكون بالسهلة على ليفربول.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

اقرأ أيضاً

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تخصيصها لقناة beIN Sports 2 Premium كي تبث مجريات وأحداث مباراة ليفربول اليوم أمام نوتينجهام فورست بتعليق صوتي للمعلق العماني الشهير "خليل البلوشي".

مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم بث مباشر مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم