الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة البرتغال ضد تركيا والقنوات الناقلة في الملحق المؤهل لكأس العالم 2022

موعد مباراة البرتغال ضد تركيا
موعد مباراة البرتغال ضد تركيا

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة البرتغال ضد تركيا، حيث يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع، انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب تركيا، في الملحق المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر.

وأعلن فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، عن قائمة برازيل أوروبا لمواجهة تركيا، وقد شهدت تواجد الجناح المخضرم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، وذلك لحسم الفوز ومواجهة الفائز بين إيطاليا ومقدونيا الشمالية يوم 29 مارس، لحجز بطاقة المشاركة في كأس العالم في قطر.

موعد مباراة البرتغال ضد تركيا

ويحين موعد انطلاق المباراة النارية بين المنتخب البرتغالي مع نظيره التركي، يوم الخميس القادم والموافق 24 من مارس الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثانية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

وتقام مجريات اللقاء الناري بين منتخب البرتغال وتركيا، على ملعب "دراجاو" في مدينة "بورتو"، وتذاع مجرياتها على شاشة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، حيث تعتبر الشبكة القطرية هي الناقل الحصري لمنافسات (تصفيات - مباريات) كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة البرتغال ضد تركيا القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد تركيا كأس العالم 2022 الملحق المؤهل لكأس العالم 2022 منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو