الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة عمان وفيتنام والقنوات الناقلة 24/3/2022 في تصفيات كأس العالم 2022

 معلق مباراة عمان وفيتنام
معلق مباراة عمان وفيتنام

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة عمان وفيتنام، حيث يستعد المنتخب العماني الأول لكرة القدم لخوض مباراة قوية للغاية مع نظيره "المتواضع" فيتنام، على أرضية ملعب "ماي دينه" في إطار منافسات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية النهائية للمجموعة الثانية لكأس العالم قطر 2022.

ويدخل المنتخب العماني تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بهدف إحياء آماله في التأهل، وخاصة بعد ن حقق تعادلين وتلقى هزيمتين في مشواره بالتصفيات، لكن على الجانب الآخر تعتبر تلك المباراة بالنسبة لمنتخب فيتنام "تحصيل حاصل" وذلك بعدما فقد تمامًا أحلامه في التأهل أو الوصول للملحق، لاحتلاله قاع المجموعة.

ويواجه المنتخب العمان نظيره الفيتنامي، يوم الخميس الموافق 24 من مارس الجاري 2022، وتبدأ تحديدًا في تمام الساعة الـ2:00 ظهرا بتوقيت القاهرة، وفي الـ3:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ4:00 عصرًا بتوقيت مسقط وأبوظبي، وتبدأ في الـ1:00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة عمان وفيتنام والقنوات الناقلة

وأعلنت مجموعة قنوات عن تعيين المعلق الرياضي "أحمد البلوشي" في التعليق والوصف صوتيا على أحداث ومجريات المباراة، والتي ستكون منقولة عبر شاشة قناة beIN Sports.

اقرأ أيضاً

كما تم تعيين المعلق الرياضي "محمد الخامسي" في مهمة الآداء والوصف صوتيا على مباراة عمان ضد فيتنام عبر شاشة قناة SSC Sports 6.

وقبل المواجهة المرتقبة بينهما، نجد أن المنتخب العماني يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية وفي رصيده 8 نقاط، بينما على الجانب الآخر يتذيل المنتخب الفيتنامى جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.

معلق مباراة عمان وفيتنام موعد مباراة عمان وفيتنام القنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام كأس العالم 2022 في قطر تصفيات كأس العالم