الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية في الملحق الأوروبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية
معلق مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية

يستعد المنتخب الإيطالي لمواجهة نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، وذلك وسط صراع كلا الطرفين على بطاقة التأهل المباشر لـ بطولة كأس العالم 2022 " مونديال قطر ".

يستضيف المنتخب الإيطالي نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، مساء الغد والموافق 24 مارس الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب رينزو باربيرا، وذلك ضمن مجريات لقاء الحسم بـ الملحق الأوروبي من تصفيات كأس العالم بموسمها الحالي، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 11:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية

تم تعيين المعلق الصوتي " حفيظ الدراجي " ليقوم بـ تغطية لقاء منتخب إيطاليا المقبل أمام نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر قناة " beIN Premium 2HD " والتابعة لـ الشبكة القطرية " بي إن سبورت".

طريق منتخب إيطاليا في تصفيات كأس العالم حتى الآن

تمكن الأتزوري من الوصول للدور الحالي من البطولة عقب أن فشل في اقتناص بطاقة العبور المباشر لمونديال قطر، ونتج ذلك بعد أن احتل المنتخب الإيطالي وصافة ترتيب مجموعته برصيد 16 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط عن متصدر المجموعة، منتخب سويسرا.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن تمكن المنتخب الإيطالي من الظفر بـ لقب كأس العالم أربع مرات سابقاً وكان ذلك خلال أعوام (1934، 1938، 1982، 2006).

معلق مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية معلق مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية