الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيلة مصر ضد السنغال اليوم الجمعة 25 مارس 2022 في المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم

تشكيلة مصر ضد السنغال
تشكيلة مصر ضد السنغال

يمتلئ ستاد القاهرة الدولي بالمصريين لتشجيع منتخب الفراعنة في مباراة الذهاب أمام السنغال اليوم الجمعة الموافق 25-3-2022، حيث يتواجهان في الدور الفاصل والمؤهل لنهائيات كأس العالم بقطر والتي ستنطلق في نوفمبر من العام الجاري.

وسيُعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن انطلاق مباراة مصر ضد السنغال في تمام الساعة 9:30 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة 10:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة 11:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة مصر ضد السنغال اليوم

ويتزايد البحث من كافة عشاق وأنصار منتخب الساجدين على التشكيل الأقرب لمنتخب مصر اليوم بقيادة مدربه البرتغالي "كارلوس كيروش"، وهو ما سنعرضه عليكم من خلال موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي"، فمن المرجح وبنسبة كبيرة للغاية أن يكون التشكيل كما يلي:

محمد الشناوي

أحمد فتوح .. ياسر إبراهيم .. محمود حمدي الونش .. عمر كمال عبد الوحد

عمرو السولية .. حمدي فتحي .. محمد النني

عمر مرموش .. مصطفى محمد .. محمد صلاح

تأهل المنتخب المصري من على صدارة المجموعة السادسة في تصفيات القارة السمراء للمونديال، متفوقًا على كل من الجابون وليبيا وأنجولا.

أما المنتخب السنغالي فقد تأهل من على رأس المجموعة الثامنة، والتي ضمت منتخبات توجو وناميبيا والكونغو.

لكن جاء المنتخب المصري في المستوى الثاني في قرعة الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا، وهو ما وضعه في طريق أسود التيرانجا، لتكرار نهائي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وحينها تفوق رفقاء ساديو ماني على رفقاء محمد صلاح بركلات الترجيح.

تشكيلة مصر ضد السنغال تشكيلة مصر ضد السنغال اليوم تشكيلة مصر اليوم ضد السنغال مصر ضد السنغال اليوم مباراة مصر والسنغال اليوم