الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

معلق مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية
معلق مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية

يستعد منتخب البرتغال بكامل عتاده لـ القتال على بطاقة العبور لـ نهائيات كأس العالم 2022، وذلك بعد أن فشل رفاق كريستيانو رونالدو في الظفر ببطاقة التأهل المباشر من دور المجموعات.

وخلال لقاء الحسم المقبل، يصطدم المنتخب البرتغالي بنظيره الذي لا يستهان به، منتخب مقدونيا الشمالية، مساء يوم الثلاثاء والموافق 29 مارس الجاري، وذلك ضمن مجريات اللقاء النهائي بـ الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم "مونديال قطر 2022".

ووفقاً للموعد المحدد فستنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة،وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية

تم تعيين المعلق الصوتي " عصام الشوالي " ليقوم بـ مهمة التعليق على أحداث لقاء البرتغال المقبل أمام نظيره مقدونيا الشمالية، وذلك في المباراة المقرر عرضها بشكل حصري عبر قناة " beIN Sports Premium 1 " والتابعة لـ شبكة قنوات " beIN Sports".

اقرأ أيضاً

كما سيتم عرض اللقاء أيضاً عبر المنصة الرقمية التابعة لـ شبكة القنوات السابق ذكرها " beIN Sports Connect " والتي أتاحتها الشبكة القطرية لـ نقل المباريات بأكثر من جودة وفي أي مكان.

جدير بالذكر أن وقع المنتخب البرتغالي في مركز وصافة المجموعة الأولى بـ تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم برصيد 17 نقطة، خلفاً لـ المنتخب الصربي، متصدر الترتيب، والذي امتلك 20 نقطة في محصلة رصيده.

معلق مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية معلق مباراة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية موعد مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية