الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة الجزائر والكاميرون الإياب في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر والكاميرون الإياب
موعد مباراة الجزائر والكاميرون الإياب

يخوض المنتخب الجزائري مواجهته المقبلة أمام نظيره الكاميروني بـ معنويات مرتفعة، نظراً لاقامة اللقاء على الأراضي الجزائرية ووسط جماهير محاربوا الصحراء.

وسيحاول المنتخب الجزائري استغلال فرصة إقامة المباراة على أرضه من أجل الحفاظ على الانتصار الثمين الذي أحرزه محاربو الصحراء بـ لقاء الذهاب الذي جمعه بنظيره منتخب الكاميرون، حيث انتهت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب جابوما، بفوز الضيف بهدف نظيف.

موعد مباراة الجزائر والكاميرون الإياب

وسيحتضن ملعب مصطفي شاكر، لقاء منتخب الجزائر المقبل أمام نظيره منتخب الكاميرون، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 29 مارس الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالتصفيات الإقصائية المؤهلة لكأس العالم 2022 " مونديال قطر" ، على أن تبدأ أحداث المباراة بين الجانبين في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت مصر.
  • أو في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • بينما يعرض في الساعة 11:30 بتوقيت أبو ظبي.
  • بينما يعرض في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون

من المقرر أن يتم عرض لقاء المنتخب الجزائري المقبل أمام نظيره الكاميروني عبر قناة "Algerian TV "، كما سيتم عرض اللقاء ايضاً عبر موقع التواصل الاجتماعي " يوتيوب" بالتحديد عبر قناة "فيفا يوتيوب" والتابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن تمكن المنتخب الجزائري من الوصول للدور الحالي من التصفيات عقب أن احتل صدارة ترتيب مجموعته بـ 14 نقطة، كما احتل نظيره الكاميرون أيضاً صدارة ترتيب مجموعته ولكن برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة الجزائر والكاميرون الإياب موعد مباراة الجزائر ضد الكاميرون الإياب موعد إياب الجزائر والكاميرون