الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ميسي يثير غضب جماهير باريس سان جيرمان من جديد

ميسي يثير غضب جماهير باريس سان جيرمان من جديد
ميسي يثير غضب جماهير باريس سان جيرمان من جديد

تواجد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صباح اليوم الإثنين في مدينة برشلونة الإسبانية، الأمر الذي أثار غضب جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل كبير، مما دفعهم للهجوم عليه من جديد بعد صافرات الإستهجان التي أطلقوها عليه عقب إقصاء الفريق الباريسي من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد .

وإلتقي ميسي صباح اليوم بزميله السابق تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي لفريق برشلونة، كما تواجد ميسي رفقة قائد الفريق الكتلوني جيرارد بيكيه .

وهاجمت جماهير باريس سان جيرمان ليونيل ميسي بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة، لتزداد الأمور سوءاً بين الطرفين خلال الأسابيع القليلة الماضية، الأمر الذي إمتد إلى أن بعض جماهير فريق العاصمة الفرنسية قد طالبت المهاجم الأرجنتيني بالرحيل، رغم أنه الموسم الأول له مع الفريق .

وربطت جماهير باريس سان جيرمان تواجد ميسي في برشلونة، برغبته في العودة إلى الفريق الكتلوني من جديد، خاصة في ظل الإنتعاشة الكبيرة التي يعيشها الفريق الإسباني رفقة تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للبلوجرانا .

وكان ميسي قد شارك في فوز منتخب بلاده علي منتخب فنزويلا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، كما نجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقائق الآخيرة من عمر المباراة، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلي بطولة كأس العالم 2022 mالتي تحتضنها دولة قطر هذا العام .

ميسي باريس سان جيرمان برشلونة الأرجنتين